فی هذا الجزء من اجزاء دائرة المعارف الحسینیة الکبری المبارکة، الجزء الثانی من دیوان التخمیس تجد أنه یضم بین دفتیه مائة و اثنتین و ثلاثین مقطوعة شعریة مخمسة، استهلکت من الوقت الکثیر و من الجهد الوفیر من مساعی مؤلف هذه الموسوعة فی البحث و التنقیب فی مطاوی الکتب و من خلال المتابعة الشخصیة مع الشعراء المعاصرین.

منابع مشابه بیشتر ...

65edc0735c77b.jpg

پیرایه سخن

سهراب هاشمی

مجموعه اشعار پیرایه سخن توسط سهراب هاشمی گردآوری شده و انتشارات کتابفروشی امیرکبیر آبادان منتشر کرده است

65e47fcb0f4e9.jpg

سرود عشق

شمس آفاق نما

مولف در پیشگفتار کتاب میگوید: چون اولین اثری است از سروده های خویش که بنام سرود عشق انتشار داده ام آنرا با زبان کودکانه خود به یگانه مادر مهربان و سرچشمه الهامم تقدیم می دارم نظر به آنکه هیچ چیز و هیچ کس بی نقص نیست جز ذات اقدس الهی جل شانه الکمال از این رو خالی از نقصان نیست ...

دیگر آثار نویسنده بیشتر ...

61ae1442e91a4.png

معجم المشاریع الحسینیة (الجزء الثانی)

محمد صادق محمد الکرباسی

فی هذا الجزء من اجزاء دائرة المعارف الحسینیة، یواصل المؤلف فی عرض احوال المسلمین فی الدول العربیة والاسلامیة، و أحوالهم و تاریخهم فی الدول الاوروبیة، والامریکیتین الشمالیة والجنوبیة، والدول الفریقیة، یتناول فی هذا الجزء المسلمین فی الامارات العربیة المتحدة، وارتیریا، و اسبانیا، واسترالیا، واستونیا، و .... عارضا لأحوالهم و تاریخهم، و مؤسساتهم و نشاطاتهم، و أدوارهم الایجابیة فی بناء و اعمار تلک الدول، و مساهماتهم الحضاریة فی تطورها.

کلیات/فرهنگ ها
کتاب
61ae13d5f1daf.png

دیوان القرن الحادی عشر (الجزء الاول)

محمد صادق محمد الکرباسی

فإن الکتاب هو دیوان القرن الحادی عشر الهجری من سلسلة دواوین الموسوعة دائرة المعارف الحسینیة. و یستکمل فیها المؤلف عرض الشعر الذی قیل فی الامام الحسین (ع) و اهل بیته و انصاره مع اشارة وافیة عن واقع الشعر الحسینی فی هذا القرن.

پژوهش‌ها/پژوهش‌ در شعر و شاعران
کتاب